برشلونة يفوز علي اسبانيا في كاس السوبر الاسباني

برشلونة يفوز علي اسبانيا في كاس السوبر الاسباني



يولجة برشلونة فريق اوساسونا اليوم علي ارضية ملعب الاول بارك معقل فريق النصر ضمن منافسات الدور نثف النهائي في بطولة السبوبر الاباني.

يبدا فريق برشلونة رحل الدفاع عن لقبة في  السوبر الاسباني اليوم امام اوساسونا وصيف بطولة كاسالملك الموسم الماضي 2022 - 2023.

توج برشلونة بلقب السوبر الاسباني في الموسم الماضي بعد الفوز علي ريال مدريد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في كلاسيكو مثير علي ارضية ملعب الملك فهد الرياضية في يوم 15 من شهر يناير الماضي.

وكان برشلونة قد عبر ريال بيتيس في الدور نصف النهائي في ركلات الترجيح بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين بعد التعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين في الوقت الاصلي و الاضافي.

ويلعب البارسا امام اوسايونا في بطولة السوبر الاسباني بعد تحقيق فوزين متتاليين في الليجا علي الميريا ولاس بالماس فيالترتيب و الوصول للنقطة 41 في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا خلفا لريال مدريد و جيرونا المتصدران برصيد 48 نقطة لكل منهما في التاسوي.

ويمتلك برشلونة رقم قياسي في التتويج بلقب السوبر الاسباني برصيد 4 لقبا والذي كان اخرهم في الموسم الماضي علي ريال مدريد بنتيجة ثلاثةاهداف مقابل هدف.

ويبحث 9 لاعبين في فريق برشلونة عن اللقب الاول في بطولة السوبر الاسباني وهم جوندوجا و جواو فليكس و اينيجو مارتينير و فيتور و روكي و فيرمين و هيكتور فورت و مارك دوبو و استرلاجا و وشين و باو كوبارسي.

ويواجة  الفائز في مباراة برشلونة و اوساسونا الفائز في مواجهة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد في المباراة النهائية يوم الاحد بين الفريقين.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024