انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي

انتر ميلان ضد مونزا في الدوري الايطالي



يحل فريق انتر ميلان الايطالي ضيفا ثقيلا علي فريق مونزا في مواجهة اليوم في تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءبتوقيت القاهرة علي ارضية ملعب يوباور ستاديوم ضمن منافسات الجولة العشرون في مسابقة الدوريالايطالي في الموسم الجاري 2023 - 2024.

ويتصدر انتر ميلان جدول ترتيب الدوري الايطالي بعد حصل 48 نقطة في 19 جولة في الكالتشيو فرق نقطتين فريق يوفنتوس قيما ياتي مونزا في المركز الحادي عشر رصيد 25 نقطة.

ونجح النيراتزوري فيتحقيق 15 هدفا في الدوري الايطالي ويكون اكثر تحقيقا للفوز في المسابقة فيما حقق  3 تعادلات وتلقي هزيمة ليعتبر الاقل تحقيقا للخسائر في الكالتشيو.

وعلي المستوي التهديفي يتصدر انتر ميلان  ترتيب الفرق الاكثر فوزا للاهداف في الدوريالايطالي هذا الموسم رصيد 44 هدفا و يملك اهم خط بعد استقبل 9 اهداف.

وحقق فريق انتر ميلان الفوز علي هيلاس فيرونا نتيجة هدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهم علي ارية ملعب جيوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر في مسابقة الدوريالايطالي وسجل اهداف النيراتزوري النجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 13 بعد تمرير هنريك مختيريان واضاف دافيد فراتيسي الهدف الثاني في الدقيقة 93 في الوقت بدل الضائع في المباراة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024