اهم خطوة لفصل الزمالك عن رفع ايقاف القيد

اهم خطوة لفصل الزمالك عن رفع ايقاف القيد



باقي ساعات قليلة  وتنتهي ازمة ايقاف القيد عن فريق الزمالك بعد ان قطع مسؤلو فريق الزمالك شوطا كبيرا في ملف رفع الايقاف ، حيث نجح مسؤلو الفريق في حل اكثرمن ازمة تتعلق باقاف القيد ، وخاصة المستحقات المتاخرة وحقوق رعاية اللاعب السنغالي ابرهيما نادي لاعب فريق وادي دجلة ، وسداد جزؤ من مستحقات مساعدي فيريرا المدير الفنيالسابق للفرؤق ، علي ان يتم جدولة جزء اخر من خلال التفاوض كما تم الاتفاق علي تسوية حق رعاية سامسون لفريق ليون النيجيري.

كما توصل مسؤئولو فريق الزمالك لاتفاق مع اللاعب الغاني اشيمبونج حول تقسيط المستحقات علي قسطين ، وهوا ما رحب بة اللاعب وبينتظر حصولة علي القسط الاول من المستحقات بالاضافة الي الاتفاق مع اكاسالفنزويلي علي تسوية المستحقات في باقي صفقاتة سامسون اكينولا.

ويبقي لفريق الزمالك خطوة مهمة لرفع ايقاف القيد وهي ارسال القيمة المالية المستحقة لفريق سبورتنج لشبونة بشان غرامة اللاعب شيكابالا حيث يتم تجهيز المبلغ المطلوب وارسالة الي الفريق البرتغالي ، وسوف يتم ارسالة خلال الساعات القليلة بعد الانتهاء من الاجرائات الخاصة بارسال الاموال.

وبذل المسولون عن فريق الزمالك الجهود الكبيرة و محاولات كثيرة لحل الازمة من جميع الاطراف ، علي الرغم ان يتم الاعلان عن الانتهاء من الازمة رفع القيد بعد تحويل المبلغ الي فريق سبورتنج لشبونة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024