مجريات مباراة هوفنهايم ضد بايرن ميونخ في الدولي الالماني لكرة القدم

مجريات مباراة هوفنهايم ضد بايرن ميونخ في الدولي الالماني لكرة القدم



اكتسح فريق بايرن ميونخ ضيفة فريق هوفنهايم اليوم بسدادية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم علي ارضية ملعب راين نيكار ارينا ضمن منافسات الجولة ال 24 في الدوري الالماني بوندزليجا.

اهداف هوفنهايم ضد اليابان انهي بايرن ميونخ في الشوط الاول في المباراة متفوقا برباعية نظيفة جائت عن طريق سيرج جنابري ، جوشوا كيميش جوشوا زيركزي و فيليب كوتينيو في الدقائق 2 و 7 و 15 و 33 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني نجح الفريق البافاري في اضافة هدفين عبر فيليب كوتينيو و ليون  جوريتسكا في الدقيقتين 47 و 42 في زمن المباراة.

بذلك النتيجة عزز بايرن ميونخ صدارتة لجدول ترتيب الدوري الالماني برصيد 52 نقطة بينما اثبت رصيد فريق هوفنهايم عند 34 نقطة في المركز الثامن.

في الدقائق الاخيرة من المباراة قام الاعبون في بايرن ميونخ وهوفنهايم بتمرير الكرة فيما بينهم لمدة 10 دقائق لتقديم الدعم الي ريس الفريق هوفنهايم بعد وجود لافتات سيئة من جماهير الفريق البافاري.

تستكمل المباريات في الجولة ال 24 في الدوري الالماني بلقاء كولن مضيفة شكالة في تمامالساعة السابعة و نصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتختتم المباراة يوم الاحد في اقامة 3 مباريات يونيون برلين و فولفسبورج لايبزيج يستضيف باير ليفركوزن و فيردر بريمن يواجة فرانكفورت.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024