كاس السوبر الاسباني برشلونة يحفز لاعبية في مواجة اساسونا

كاس السوبر الاسباني برشلونة يحفز لاعبية في مواجة اساسونا



حفز فريق برشلونة لاعبية اليوم في مواجهة اوساسونا المقرر اقامتها في تمام الساعة التاسعة مساء علي ارضية ملعب الاول بارك ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كاس السوبر الاسباني 2023 في السعودية.

نشر فريق برشلونة  عبر حسابة الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي اكس فيديو لمجموعة من اجمل اهداف البارسا في بطولة كاس السوبر الاسباني لرفع الحافز لدي لاعبين من اجل الفوز علي اوساسونا والتاهل للمباراة النهائية اجمل اهداف برشلونة ومن امقرر ان يلاقي في حالة فوزة علي اوساسونا غريمة التقليدي ريال مدريد في نهائي كاس السوبر الاسباني يوم الاحد المقبل.

وكان فريق ريال مدريد قد اكتسح جارة اتلتيكو مدريد خمسة اهداف مقابل ثلاثة اهداف في الدور نصف النهائي في بطولة كاس السوبر الاسباني 2023 علي ارضية ملعب الاول بارك في يوم الاربعاء البطولة.

ويمتلك برشلونة الرقم القياسي في التتويج كاس السوبر الاسباني برصيد 14 لقبا والذي كان اخرهم في الموسم الماضي علي حساب غريمة التقليدي ريالمدريد بنتيجة ثلاثةاهداف مقابل هدف.

ويبحث 9 لاعبين في فريق برشلونة عن اللقب الاول من بطولة كاس السوبر الاسباني وهم الكاي جوندوجا جواو فيلكس جواو كانسيلو و اينيجو مارتينير و فيتور روكي و فيرمين و هيكتور فورت و مارك جويو استرلاجا و كوشين و باو كوبارسي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024