مجريات مباراة ليفربول ضد فولهام في نصف نهائي كاس الرابطة

مجريات مباراة ليفربول ضد فولهام في نصف نهائي كاس الرابطة



حقق فريق ليفربول الفوز علي فريق فولهام بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التياقيمت بينهما يوم الاربعاء علي ارضية ملعب انفيلد معقل الريدز في ذهاب الدوري النصف النهائي في بطولة كاس الرابطة المحترفين كاراباو في الموسم الجاري 2023 - 2024.

جاء هدف المباراة الاول عن طريق اللاعب البرازيلي ويليان في الدقيقة 19 من زمن اللقاء الاول لصالح فريق فولهام فبل ان يرد فريق ليفربول بهدفين عن طريق اللاعب كورتيس جونز وكودي جاكبو في الدقيقتين 68 و 71 علي التوالي ومن المقرر ان تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم الاربعاء الموافق 24 من شهريناير الجاري في المباراة التي تحسم المتاهل الي الدور القادم في بطولة كاس الرابطة.

كما ان اللاعب محمد صلاح لم يكن متواجد في هذة المباراة بسبب مشاركتة مع المنتخبالمصري في بطولة كاس الامم الافريقية 2023 بكوت ديفوار في الفترة من 13 من شهر يناير الجاري و حتي 11 من شهر فبراير المقبل.

وتاهل فريق ليفربول لنصف النهائي في كاس الرابط الانجليزية بعد الفوز علي فريق وست هام يونايتد بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي كانت بينهما علي ارضية ملعب انفيلد ضمن منافسات دور الربع النهائي في البطولة للموسم الجاري.

وخاض ليفربول مواجهتة اللية بمعلومات كثيرة جدا حسم صعودو لدور ال 32 من بطولة كاس الاتحاد الانجليزي في الفوز الجيد الذي حققة علي فريق ارسنال بنتيجة هدفين دون مقابل في اطار مباريات الدور الثالث في بطولة كاس لاتحاد الانجليزي.

وكانت اخربطولة فاز فيها فريق ليفربول في كاس الرابطة للمحترفين علي فريق تشيلسي في موسم 2021 - 2022 في ركلات الترجيح.

وجاء تشكيل فريق  ليفربول كالتالي كيليهر و فان دايك و كوناتي و دياز و مالك اليستر و جونز و اليوت و جوتا و جرافينبرج و برادلي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024