يفكر ريال مدريد في التعاقد مع هالاند ومبابي معا

يفكر ريال مدريد في التعاقد مع هالاند ومبابي معا



كشفت تقارير صحفية اسبانية ، اليوم ان فريق ريال مدريد يفكر في التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان وايرلينج هالاند مهاجم مانشسترسيتي الانجليزي.

وذكرت صحيفة اس الاسبانية ان هالاند يعلم ان كارلو انشيلوتي ومسؤولي ريال مدريد ينتظرونة للقدوم الي البرنابيو ، موضح ان الفريق الملكي ينظر الي النجم النرويجي علي انة افضل مهاجم في العقد المقبل ، لانة يضمن ما بين 40 و 50 هدفا في الموسم.

واضافت الصحيفة ان الشرط الجزائي في عقد اللاعب هانلاند لا يقل عن 200 مليون يورو ، موضحة ان وكيلة اعمالة حضرت هذا الموسم مباراة لفريق ريال مدريد في البرنابيو بدعوة من فلورنتيلو بيريز الذي يتمتع بعلاقة جيدة معها.

واشارت الصحيفة الي انة داخل ريال مدريد هم يعتبرون ان سعر هالاند ليس باهظا بل العكس مضيفة ان بعض مسؤل الفريق الملكي اكدو ان الفريق قادر حتي علي ضم الترويجي وكيليان مبابي اذا لذم الامر.

من جانبة تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان مؤخرا جول مستقبلة وامكانية ابتعادة عن الفريق الباريسي او الانتقال الي فريق ريال مدريد الاسباني.

ودخل كيليان مبابي الفترة الحرة في عقدة واصبح يحق لة التوقيع لاي فريق دون العودة الي فريقة باريس سان جيرمان.

وقال اللاعب مبابي في تصريحات لوسائل الاعلام عام 2022 لم اعرف قراري قبل شهر مايو لم احدد اختياري بعد ولم اقرر لا احد يتحدث عن اوضاعي داخل الفريق حاليا والمهم هو الفريق.

واكمل مبابي لدي اتفاق مع فريق باريس سان جيرمان المهم هوا الفريق وليس مستقبلي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024