مجريات مباراة ويجان ضد مان يونايتد

مجريات مباراة ويجان ضد مان يونايتد



سوف يواجهة مانشستريونايتد الفائز في مباراة نيوكانتري بورث او ايستلي في الدور الرابع من كاس الاتحاد الانجليزي بعد فوزة بنتيجة هدفين دون مقابل علي فريق ويجان اثلتيك في الدور الثالث.

ولقد اتي هدف المباراة الاول عن طريق اللاعب دالوث في الشوط الاول حيث كانت الافضلية والهيمنة و اضحة لفريق يونايتد الذي اهدر الكثير من الفرص عن طريق اللاعب راسموس هويلاند و اللاعب سكوت ماكتومياني و اللاعب الياخندرو جارناتشو.

وكان الفريق المضيف ان يشكر حارس المرمي سام تيكل علي بقائة في المباراة لفترات طويلة ولكن صاحب القميص رقم واحد في  لاتيكس لم يتمكن من منع برونو فرنانديز من مضاعفة النتيجة من ركلة جزاء حصل عليها في الدقيقة ال 15 في نهاية المباراة.

كما يمكن لرجال اريك تين هاج الذين استقبلهم 7500 من المشجع منالشياطين في اليوم الاثنين شديد الرودة ان يتطلعو الي زيادة لفريق في الدرجة الاولي في نهاية هذا الشهر مع اعادة مباراة ايستلي ضد نيويورت التي سوف تتم تسويتها اولا يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهريناير الجاري.

مجريات مباراة ويجان ضد مان يونايتد الشوط الاول 

بدائت المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة و الربع مساء بتوقيت القاهرة في اجواء شديدة البرودة واجريت قرعة الدور الرابع قبل دقائق ، وكانت الرحلة الي جنوب ويلز او الساحل الجنوبي لانجلترا حيث تعادل الخصم المحتمل بنتيجة هدف مقابل هدف في انتظار الفائزين وما بدا فريق المدرب تن هاج في محاولة التاكد من ان يونايتد يكون متفوقا وتم السيطرة علي المجريات.

علي النقيض من ذلك تراجع اصحاب الارض الشباب بحثا عن فرص في الهجمات المرتدة وكاد هذا النهج ان يؤتي ثمارة حيث اضطر اندرية اونانا الي التصدي لتسديدة تيلو اسجارد بعد ان تلقي اللاعب الترويجي كرة عرضية من مارسيال دودو.

اطلق راشفورد الذي كان يهاجم المحاولات الاولي علي المرمي حيث قطع الكرة الي الداخل ولكن تيكل تصدي وجائت ركنية.

حيث كانت السيطرة مطلقة تقريبا في اول 20 دقيقة لفريق يونايتد وسدد ماكتوميناي كرة جيدة بعيدة عم المرمي و مع ذلك لم يلتفت ويجان الي الاشارات واندفع للامام ليشعل اللعبة التي ادت الي هدف دالوت.

مرر راشفورد الكرة الي البرتغالي التي سدها بكل هدوء في ويجان وحصل يونايتد علي الكثير من الفرص بعدها لمضاعفة النتيجة لكن تيكل تالق اولا امام راشفورد ثم وضع قدمة امام هويلاند ومنعة من التسجيل الهدف الاول في كاس الاتحاد الانجليزي وكانت مباراة ممتعة جدا تجري مما اسعد الجماهير التي يبلغ عددها 23 الف متفرج و منهم 7334 منهم من مشجعي يونايتد في المدرج.

لقد كان الشوط الاول يوجد فية احباط بالنسبة للاعب هويلاند الذي فشل في تحويل الكرة بعد التصدي تيكل لتسديدة راشفورد بعد ذلك ارتطمت تسديدة جارناتشو في العارضة وانتهي الشوط الاول بنتيجة هدف دون مقابل.

مجريات مباراة ويجان ضد مان يونايتد الشوط الثاني

بداء الشوط الثاني بنفس ايقاع الاول هيمنة من يونايتد وهجوم علي المرمي ووقوف ويجان في الخطوط الدفاعية وكاد اصحاب الارض ان يحرزوا هدفا بعد رمية وصلت الي منطقة الجزاء واهدرها جودو بتدخل دفاعات يونايتد وسدد ماكتوميناي  كرة جيدة كادت ان تاتي بالهدف لولا تالق الحارس ويجان وتحصل برونو فيرنانديز علي ركلة جزاء في الدقيقة 70 من تدخل ليام شاو علية ونجح في تحويلها الي هدف.

وسدد صاحب قميص رقم 8 ركلة الجزاء بنجاح في هذة المرة بعد ان اهدرها الشهر الماضي امام تشيلسي وتصدي بعد ذلك تيكل ل 3 اهداف محققة من برونو و راشفورد و جارناتشو.

لقد كانت المباراة اكثر هدوئا  باستثناء الخطورة في الدقيقة الثالثة وتمكن الكاميروني منالحفاظ علي المرمي في اول مباراة لة في كاس الاتحاد الانجليزي وهذة هي مجريات مباراة ويجان و يونايتد.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024