مجريات مباراة فيوتشر ضد الاتحاد السكندري وخطا قاتل من اللاعب جنش

مجريات مباراة فيوتشر ضد الاتحاد السكندري وخطا قاتل من اللاعب جنش



مجريات مباراة الاتحاد السكندري ضد فيوتشر لقد حقق الفريق الكروي الال فريق الاتحاد السكندري الفوز علي نظيرة فريق فيوتشر بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة التي كانت بينهما يوم الاثنين من ضمن منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في بطولة كاس الرابطة للمحترفين.

واليكم مجريات المباراة بين فريق الاتحاد السكندري و  فريق فيوتشر  تمريرات قصير متتالية بين لاعبين فريق فيوتشر في وسط ارضية الملعب دون اي خطورة علي مرمي الفريق المنافس ، كرة عرضية الي داخل منظقة الجزاء لصالح فريق فيوشر من الطرف الايمن سددها اللاعب مروان محسن براسية ليتصدي لها حارس المرمي.

وبعد مرور ربع ساعة من وقت المباراة من احداث الشوط الثاني ومازال الاتحاد يتقدم في النتيجة  هدف صالح الاتحاد عن طريق اللاعب خالد الغندور بعد كرة عرضية من الاعب خالد الغندور من خارج منطقة الجزاء مرت باتجاة المرمي لتسكن بغرابة الجنش ، وتمريرات قصيرة متتالية للاعبين فريق الاتحاد في ارضية وسط الملعب دون اي خطورة علي مرمي الفريق المنافس.

وفي الدقيقة الواحدة بهد انتهاء وقت المباراة الوقت الاضافي التي احتسبها حكم المباراة هي كرة عرضية الي داخل منطقة الجزاء لصالح فيوتشر عن طريق اللاعب باسم علي من الطرف الايمن لكنها مرت من الجميع  كرة عرضية الي داخل منطقة الجزاء لصالح فيوتشر من ركة ركنية من الطرف الايمن شتتها اللاعب ابو سليمة المدافع لفريق الاتحاد بنجاح.

وبعد ذالك تصوية قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق فيوتشر عن طريق اللاعب احمد عاطف لترتطم بالاعب هشام صلاح المدافع للاتحاد تسلل اللاعب عبد الغني محمد نتيجة لتمركز خاطئ خلف دفاع الفريق المنافس و بعد مرور نصف ساعة من ومن الشوط الاول و مازال التعادل دون اهداف.

كرة عرضية الي داخل منطقة الجزاء لصالح الاتحاد عن طريق عمرو صالح امسكها اللاعب الجنش حارس مرمي فريق فيوتشر بنجاح و محاولات من فريق الاتحاد السكندري لتسجيل الهدف الاول.

كرة عرضية الي داخل منطقة الجزاء لصالح فريق فيوتشر من ركلة ركنية علي راس اللاعب مروان محسن الذي سدد كرة ارتطمت بالعارضة.

وعلي انفراد تان من الاعب بواتينج من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة ارتطمت برزق مدافع الاتحاد وبعد مرور ربع ساعة لعب من زمن الشوط الاول ومازال التعادل بدون اهداف وبعد ذلك تم تبديل لصالح فريق الاتحاد بعد اصابة اللاعب ساليف مورو لاعب الاتحاد وتوقف عن اللعب في كرة عرضية الي داخل منطقة الجزاء لصالح الاتحاد عن طريق كريم  وكورة من داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الاتحاد عم طريق بيكالي اوبامي لترتد الي بواتينج الذي تابع الكرة لكنها رت اعلي العارضة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024