يحسم توتنهام صفقة المدافع جنوي وبايرن ميونخ يرتقب

يحسم توتنهام صفقة المدافع جنوي وبايرن ميونخ يرتقب



كشفت تقارير صحيفة انجليزية اليوم ان فريق توتنهام هوتسبير وصل للاتفاق مع نظيرة جنوي الايطالي من اجل التعاقد مع المدافع رادو دراجوسين ، خلال الفترة الانتقالية الحالية,

كما ذكرت شبكة سكاي سبورتس العالمية ان فريق توتنهام و جنوي تواصلو للاتفاق الكامل بشان انتقال دراجسين في  الميركاتو في الفترة الحالية.

واضافت الشبكة انة اذا اراد بايرن ميونخ الحصول علي فرصة للتعاقد مع المدافع جنوي ، فيجب عليهم الرد اليوم ، يوضح انة لا يوجد حتي الان اي عرض رسمي من الفريق البافاري.

واشارت الشبكة الي ان بايرن ميونخ يتواصل بشكل غير رسمي حتي الان مع اللاعب الروماني واعطي عرض كبير لكن فريق جنوي ينتظر ويتعين علي البافاري رفع مستواة في المفاوضات اليوم لتجنب خسارة اللاعب.

ومن ناحية اخري كشفت تقارير صحفية المانية عن اقتراب تيمو فيرنر ، مهاجم فريق لايبزيج ، من الانضمام لصفوف فريق توتنهام الانجليزي خلال الميركاتو في الوقت الحالي.

وفقل لشبكة سكاي المانيا فان تيمو فيرنر ينضم لصفوف توتنهام علي سبيل الاعارة خلال النتقالات في الفترة الحالية ، وذلك حتي نهاية الموسم الحالي.

ويريد توتنهام في تعزيز صفوفة خلال سوق الانتقالات الحالية ، في ظل ابتعاد قائد الفريق النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين ، بسبب مشاركتة مع المنتخب في كاس امم اسيا في قطر.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في جدول نرتيب البريميرليج خلال الموسم الحالي برصيد 39 نقطة بينما يتصدر ليفربول برصيد 45 نقطة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024