يستضيف اليوم ليفربول ضد فولهام في كاس الرابطةالانجليزي

يستضيف اليوم ليفربول ضد فولهام في كاس الرابطةالانجليزي



يلتقي فريق ليفربول الانجليزي ضد فريق فولهام في المواجهة المقرر لها اليوم الاربعاء ، ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة كاس الرابط للمحترفين  الانجليزية.

وسوف تقام مباراة اليوم بين فريق ليفربول ضد فريق فولهام في تمام الساعة العاشرة مساء  بتوقيت القاهرة علي ارضية ملعب انفيلد معقل الريدز في ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة كاس كاراباو في الموسم الجاري 2023 - 2024.

ويغيب اللاعب النجم محمد صلاح هداف ليفربول ، عن المشاركة مع الريدز في خلال الفترة الحالية بسبب تواجدة في معسكر منتخب مصر استعدادا في المشاركة في بطولة كاس الامم الافريقية 2023 في كوت ديفوار ، خلال الفترة من 13 من شهريناير الجاري و حتي 11 من شهر فبراير المقبل.

وتاهل ليفربول للنصف نهائي في كاس الرابطة الانجليزية ، بعد اكتساحة لفريق وست هام يونايتد ، بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي كانت بينهما علي ملعب انفيلد ، ضمن منافسات الدور الربع النهائي في البطولة للموسم الحالي.

ويسعي الريدز لتحقيق نتيجة جيدة علي ارضة ووسط الجماهير ، قبل مواجهة الاياب التي يخوضها ضد فولهام علي ملعب كرافن كوتيدج في اليوم 24 من شهريناير الجاري.

ويخوض ليفربول مواجهة مهمة اليوم بكل مهارة بعدما حسم الصعود لدور ال 32 في بطولة كاس  الاتحاد الانجليزي في الفوز المهم الذي حققة علي نظيرة ارسنال بنتيجة هدفين دون مقابل في اطار مباريات الدور الثالث في بطولة كاس الاتحاد الانجليزي.

وكانت اخر بطولة حقق الفوز فيها ليفربول في كاس الربطة للمحترفين الانجليزية ، علي تشيلسي في موسم 2021 - 2022 بركلات الترجيح.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024