مجريات مباراة برشلونة ضد اساسونا في السوبر الاسباني

مجريات مباراة برشلونة ضد اساسونا في السوبر الاسباني



حقق فريق برشلونة القوز علي نظيرة فريق اوساسونا هدفين دون مقابل فيتفاعليات المباراة التي كانت بينهما علي ارضية ملعب الاول بارك معقل فريق النصر ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كاس السوبر الاسباني 2023.

برشلونة ضد اوساسونا جاء هدف المباراة عن طريق اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي و اللاعب ولامين يامل في الدقيقتين 58 و 93 علي التوالي في زمن المباراة ليحسم الفريق الكتالوني النتيجة.

هذة النتيجة يتاهل فريق برشلونة الي نهائي السوبر الاسباني ويضرب موعدا مع فريق ريالمدريد في يوم الاحد القادم في المباراة الختماية في المسابقات المقامة حاليا في السعودية.

توج فريق برشلونة بلقب كاس السوبر الاسباني في الموسم الماضي بعد الفوز علي فريق ريال مدريد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في كلاسيكو كهك جدا علي ارضية ملعب الملك فهد الرياضية يوم 15 من شهريناير الماضي.

وكان فريق برشلونة  قد عبر ريال بيتيس في الدور نصف النهائي في ركلات الترجيح بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين بعد التعادل بنتيجة هدفن مقابل هدفين في الوقت الاصلي و الوقت الاضافي.

ولعب االبارسا امام اوساسونا في بكولة السوبر الاسباني اليوم بعد تحقيق فوزين متتاليين في الليجا علي فريق الميريا و لاس بالماس  في الترتيب و الصول للنقطة 41 في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا ، خلفا فريق ريال مدريد و جيرونا المتصدران برصييد 48 نقطة لكل منهما في التساوي للفريقين في السوبر الاسباني.

برشلونة ضد اوساسونا ويمتلك فريق برشلونة الرقم القياسي في التتويج بقلب كاس السوبر الاسباني ، برصيد 14 لقبا والذي كاناخرهم في الموسم الماضي علي نظيرة التقليدي ريالبنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في السوبر الاسباني.

ويبحث 9 لاعبين في فريق برشلونة عن اللقب الاول في بطولة كاس السوبر الاسباني ، وهم كلكاي جوندزجا و حوزاو قيلكي و حواو كانسيلو و اينيجو مارتينير و فيتور روكي و فيرمين و هيكتور فورت و مارك جيو و استرلاجا و كوشين و باو كوبارسي.

جاء تشكيل فريق برلونة كاتالي في حراسة المرمي ايناكي بينيا و في خط الدفاع كوندي و رونالدو اراوخو و اندريس كريستنس و اليخاندرو بالدي و في خط الوسط سيرجي روبيرتو و فرينكي و ايلكاي جوندوجان و في خط الهجوم رافينها و فيران توريس و روبرت ليفاندوفسكي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024