مجرياة مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد في السوبر الاسباني

مجرياة مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد في السوبر الاسباني



حقق فريق ريال مدريد الفوز علي فريق اتلتيكو مدريد بنتيجة خمسةاهداف مقابل ثلاثة اهداف في فاعليات المباراة التي كانت بينهما يوم الاربعاء علي ارضية ملعب الاولبارك في عاصمة المملكة العربية السعودية في نصف نهائي السوبر الاسباني.

جائت اهداف المباراة عنطريق كل من اللاعب انطونيو روديجر و اللاعب فيرلان ميندي و اللاعب وداني كارفخال و الاعب ستيفان سافيتش في المرمي و اللاعب براهيم دياز لصالح فريق ريال مدريد في الدقائق 20 و 30 و 85 و 116 و 122 بينما احرز اللاعب ماريو هيرموسو و اللاعب انطوان جريزمان و اللاعب ورودريجو في المرمي في الدقيقة 7 و 37 و 78 علي التوالي لصالح فريق اتلتيكو مدريد.

هذة النتيجة تاهل فريق ريالمدريد الي نهائ بطولة السوبر الاسباني المقامة حاليا في المملكةالعربية السعودية   وتضم البطولة في النسخة الحالية ارعة فرق وهي فريق برشلونة بطل الدوري الاسباني و فريق ريال مدريد بطل كاس الملك و فريق اتلتيكو مدريد وصيف الليجا و اواوساسونا وصيف الكاس.

وكان اخر لقاء بين الفريقين في شهر سبتمبر الماضي وحقق االروخي بلانكوس الفوز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف من منافسات الجولة السادسة في الدوري الاسباني في الموسم الحالي.

الموسم الالي يوجد عدد من المواجهات بين الفريقين بعد ان اوقعتهما قرعة دو ال 6 في كاس ملك اسبانيا وجها لوجة في 18 من شهريناير الجاري بالاضافة اليالمبارة في الدور الثاني في الليجا يوم 4 من شهر فبراير المقبل.


يواجة فريق ريال مدريد مع المتاهل اوساسونا و برشلونة في المباراة النهائية يوم الاحد القادم  بطولة السوبر الاسباني و يمتلك فريق برشلونة الرقم القياسي في التتويج بلقب السوبر الاسباني برصيد 14 نقطة والذي كان اخرهم في الموسم الماضي علي غريمة التقليدي ريالمدريد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

جاء تشكيل ريالمجريد  مالتالي في حراسة المرمي كيبا و في خط الدفاع داني كارفاخال و انطونيو روديجير و ناتشو و فيرلاند ميندي و في خط الوسط فيدي فانفيردي و تشواميني و لوكا مودريتش و جود بينينجهام وفي خط الهجوم رودر ريجو و فينيسوس جونيور.

وجاء تشكيل اتلتيكو مدريد كالتالي في حراسة المرمي اوبلاك و في خط الدفاع سافيتش و خيمينيز و هيرموسو وفي خط الوسط لورينتي و دي باول و كوكي و ساؤول ز لينو و في خط الهجوم موراتا و جريزمان.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024