مواعيد مباريات اليوم الاربعاء الموافق 10-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاربعاء الموافق 10-01-2024



سوف تقام اليوم الاربعاء الموافق 10-01-2024 الكثير من المباريات في مختلف البطولات في ملاعب العالم ، وابرزها ديربي فريق ريال مدريد مع نظيرة فريق اتلتيكو مدريد في نصف نهائي كاس السوبر الاسباني ، و بالاضافة الي المواجهات بين فريق ليفربول امام نظيرة فريق فولهام في نصف نهائي كاس رابطة المحترفين الانجليزية.

كما يواصل منتخبات القارة السمراء في خوض المواجهات الودية استعدادا لبطولة كاس امم افريقيا 2023 ، والتي تكون في كوت ديفوار ، في الفترة من 13 من شهر يناير الجاري و حتي 11 من شهر فبراير المقبل ، اذ يلتقي منتخبا تونس مع نظيرة منتخب الراس الاخضر في اهم المباريات.

في كاس السوبر الاسباني يلتقي فريق ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد اليوم فيتمام الساعة التاسعة مسلء بتوقيت القاهرة .

في كاس رابطة المحترفين الانجليزية يلتقي فريق ليفربول ضد فريق فولهام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

في كاس ايطاليا يلتقي فريق لانسيو ضد فري ق روما في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و يلتقي فريق ميلان ضد اتالانتا فيتمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مباريات ودية دولية يلتي فريق جنوب افريقيا ضد فريق ليسوثو في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة ، ويلتقي فريق جمهورية الكونغو ضد فريق بوركينا فاسو في تمام الساعة الواحدة مساءبتوقيت القاهرة ، ويلتقي فريق السعودية ضد هونج كونج في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، ويلتقي فريق تونس ضد الراس الاخضر في تمام الساعة السابعة و النصف مساء بتوقيت القاهرة.

الدوري التركي يلتقي فريق قرا جمرك ضد فريق قيصري سبور في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ، ويلتقي فريق سبور ضد فريق غازي عنتاب في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة و يلتقي فريق فنربخشة ضد قونيا سبور في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، ويلتقي فريق اضنة ديمرسبور ضد اسطنبول سبور فيتمام الساعة السابعة مساءبتوقيت القاهرة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مجريات مباراة قطر ضد لبنان في كاس اسيا لكرة القدم

مواعيد مباريات اليوم الاحد 14-01-2024

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15-01-2024